المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

غني من أجل حرية الصحافة

هل تتخيل نفسك قادر على الغناء بدرجة ما لكنك تحتاج لبعض الإلهام؟ جمعية الدول الأمريكية للصحافة أطلقت مسابقة موسيقية للفت الانتباه إلى ومحاربة الإفلات من العقاب في الجرائم التي تستهدف الصحافيين في الأمريكتين. مسابقة "اعط صوتك لمن لا صوت لهم"، ستقام خلال الأشهر الستة المقبلة وتدعو الجماهير للمشاركة من خلال تحميل مقاطع فيديو وأغنيات أو قصائد حول الجرائم ضد الصجافيين على الموقع : http://www.donatuvoz.com/eng/index.html
والمتاح باللغات الإنجليزية والإسبانية ،ولبرتغالية
الفنانون من البرازيل والمكسيك وكولومبيا والولايات المتحدة يصلقون الحملة من خلال بعض مقاطع الفيديو المتاحة الآن على الموقع، وتتضمن لحن "No podemas calles”، أم "لا يمكننا أن نظل صامتين".
إذا كنت غير متأكد مما ستغني عنه، الجمعية تجعل الأمر سهلا من خلال عرض
لبعض القضايا لصحافيين قتلوا وذلك في قسم "تجد الإلهام هنا".





بالنسبة لمن لن يشاركوا بالغناء، استخدم صوتك للتصويت من أجل الفيديو الأفضل أو وقع على عريضة الجمعية لإنهاء الإفلات من العقاب، وكلاهما متاحين عبر الموقع.
وتقول الجمعية إنها ستستخدم موقع فيسبوك و"ماي سبايس" وتويتر ويوتيوب لتشجيع مستخدمي الإنترنت على الانضمام لقضية مكافحة الإفلات من العقاب. الفائز سيتم تسجيل أغنيته احترافيا.
بينما لم تتناقص الجرائم ضد الصحافيين في الأمريكتين، حيث قتل على الأقل ١٢ صحافيا خلال هذا العام وحده، إلا أن السنوات الأخيرة شهدت تزايدا ملحوظا في المحاكمات والإدانات للمجرمين.
موقع "امنح صوتك لمن لا صوت له": http://www.donatuvoz.com/eng/index.html

من شبكتنا:

UPDATE: According to the Nepal Police sources, as many as eight journalists were arrested from their home and field… https://t.co/Um1quuxjdO