المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

رشح المدونة الأكثر دفاعا عن حرية التعبير

المنافسة الأكبر في العالم بين المدونات مفتوح الآن للتسجيل! مراسلون بلا حدود بالتعاون مع مجموعة دويتشه فيله الإعلامية الألمانية ترغب في أن تتقدم بترشيح مدونة من أي مكان في العالم كأفضل مدافع عن حرية التعبير، كجزء من جوائز أفضل المدونات (البوبز).

يمكن اقتراح مرشحين في ١٧ فئة، بما في ذلك جائزة مراسلون بلا حدود، والتي تهدف إلى دعم المدونين في البلدان التي يتم فيها تقييد حرية التعبير والصحافة – وتحصل عليها مدونة تأخذ موقفا قويا من أجل حرية المعلومات في جميع أنحاء العالم.

وهناك أيضا جوائز لأفضل مدونة، أفضل استخدام للتكنولوجيا لأغراض اجتماعية جيدة، وأفضل حملة للنشاط الاجتماعي، وأفضل قناة فيديو، وأفضل بلوق في كل من مسابقات البوبز الـ١١.

هذا العام هناك أيضا جائزة الموضوع الخاص والتي تسلط الضوء على الثقافة والتعليم، وإيلاء اهتمام خاص للمشاريع والمبادرات التي تنظر إلى الحق في التعليم وتعزيز الحوار بين الثقافات.

ثم، لمدة شهر اعتبارا من يوم ٢ أبريل/ نيسان، انظر إلى المرشحين في كل فئة وقم بالتصويت للمدونات التي تعتقد أنها الأفضل من بين الأفضل. وسيتم الإعلان عن الفائزين في ٢ مايو/ آيار.

لترشيح المدونات المفضلة لديك انقر هنا:

من شبكتنا:

UPDATE: According to the Nepal Police sources, as many as eight journalists were arrested from their home and field… https://t.co/Um1quuxjdO